سياسة الاستبدال و الإسترجاع
لأن رضاكم هدفنا,
نحرص على تقديم خدمة عملاء أفضل يمكنك ارجاع المنتج بكل بساطه .. كل ما يلزمك هو مراسلة خدمة العملاء في مده اقصاها 3 ايام من تاريخ استلامك للمنتج
شروط إعادة المنتج
نقدم سياسة إرجاع تمكنك من إرجاع المنتج خلال 3 ايام من إستلامه . الرجاء الملاحظة أنه يجب استوفاء الشروط التالية لمعالجة طلب إرجاع المنتج بنجاح:
-يمكن إرجاع المنتج خلال 3 ايام فقط من تاريخ الاستلام
-يجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي غير مفتوح
-يجب أن لايكون قد استخدم و أن يكون مغلق بإحكام كما كان
-المتجر لايتحمل تأخير شركة الشحن للتسليم ولايمكنك المطالبه بإرجاع المبلغ من قبلنا في حال التأخير صادر من شركة الشحن او البيانات المدخلة من قبلكم غير صحيحة فالمتجر غير مسؤول عن ذلك .
-لايوجد استبدال او استرجاع للشحن الدولي .
-لايوجد استبدال او استرجاع للمنتج في حال لم يكن في تغليفة الأصلي وتم فتحة واستخدامه ، لانتحمل سوء الاستخدام او عدم تقبل البشره او الشعر للمنتج .
-لايتم استبدال المنتج في حال سوء استخدام العميل له ، او سوء التخزين لدى العميل حيث ان منتجاتنا يتم حفظها في مكان بارد وجاف .
كيف أسترجع المنتج ؟
تواصل معنا عبر واتساب أو عبر الايميل [email protected]
ملاحظه مهمه : تابي وتمارا يمنع الغاء الطلب بعد اتمام الدفع
عند استلامنا السلعة، سوف نتأكد من حالتها ومن ثم نعيد اموالك
من يتحمل تكاليف الارجاع ؟
اذا وصلك منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه سنتكفل بتكاليف الشحن والإرجاع
اذا لم يكن هنالك خطأ في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما يسعدنا خدمتك باسترجاع المنتج ولكن لن يتحمل المتجر تكاليف الشحن والارجاع
اذا كان الطلب مع تابي وتمارا يمنع الغاء الطلب بعد اتمام الدفع
كيف أسترد المبلغ ؟
في حال تم الدفع عبر البطاقة الائتمانية سيتم إعادة قيمة ما دفعته إلى البطاقة التي تم استخدامها. الرجاء الملاحظة أنه قد يتطلب الأمر 10 ايام كحد أقصى عمل لتظهر القيمة في حسابك البنكي من تاريخ إعادتنا للقيمة.
في حال تم الدفع عن طريق تحويل المبلغ لحساباتنا البنكية سنقوم بالتواصل معك لتزويدنا بالمعلومات البنكية لتحويل المبلغ
في حال تم الدفع عند الاستلام سنقوم بالتواصل معك لتزويدنا بالمعلومات البنكية لتحويل المبلغ
في حال شكوى العميل بنقص في عدد المنتجات !
يوجد لدينا صور لجميع الطلبات قبل الشحن والتغليف في حال شكوى بوجود نقص في الطلب يجب ارفاق فيديو اثناء فتح الطلب وسيتم مراجعة الفيديو ومحتوياته من اصناف من فريق ماي الورد في حال تطابق المنتجات مع الفاتورة لايتم ارسال اي منتج وفي حال عدم التطابق سيتم تعويض العميل بالنقص
يمنع الغاء الطلب وقت العروض والاكواد بالمواسم